Friday, July 8, 2011

طفلٌ أنا .....


طفـــلُ أنا لو تَقرأينَ حِكــــايتي
أو تسمعي مِنَ المَحـــارِ فنوني
إنْ تَكشُفي كفـــي ففيهِ رِوايتــي
أو تغزُلي مِلئُ السحابِ جنونـي

طفــلٌ أنا لــو تأخُــذينَ بــرايتـي
نغزو المُروجَ نُــراقِص النغماتِ
نلهو ونلعبُ كالفــراشِ رفيقتـــي
فالعشب مَهدي والنجوم بــناتـــي

أحْبـو وأمرحُ فــي ثُـراكِ جميلتي
وحمائــمٌ يلهيــنَ عنـي صَــلاتـي
الأيكُ قلعتي والغُصــون سراجي
والسيف نَصْلهُ من سَنى عينـــاكِ
طِفــلٌ أنا لــو تعلميــن صغـيرتي
مثل الجداول في الجـبالِ دروبـي
ينبــوعُ حــبٍ لا أخــالُ حبيبتــي
ينســى مــياهِ شـــارباً لِطُيــوبـي
الحبُ أصلي والهَــيامُ صبابتـــي
والعشــقُ مني راهِــباً وذُنــوبـي
لا تَقـتُلــي قلــباً أنــاخَ بِــماطِـــرٍ
بَــينَ السُهــوبِ هائِــماً منــدوبِ

طفلٌ أنا إن تــرتضي هفــواتــي
أو تسمحين بأن تــكوني ملاكـي
لا تحسبي أني هجــرتُ طُفولتي
وبقيتُ أعدو في سنــين شــبابـي
مازلت أحبو في رُبــاكِ حبيبتـي
ألآ ليت أنـك تسمعــين خــطابي

مــازال قلبــي نابــضاً بــدمــاكِ
مــازال نبضي لا يريــد ســواك
ألآ ليـــت أنكِ في المساءِ مليكتي
تهـــدين لي قبل الرحيل حــياتي

No comments:

Post a Comment